أثر اختلاف عدد التلميحات المصاحبة للنص المکتوب على الصور والرسومات الثابتة في برامج الوسائل المتعددة التفاعلية على التحصيل لدى طلاب الصف الثالث متوسط
عبد الله حکمي, . (2019). أثر اختلاف عدد التلميحات المصاحبة للنص المکتوب على الصور والرسومات الثابتة في برامج الوسائل المتعددة التفاعلية على التحصيل لدى طلاب الصف الثالث متوسط. EKB Journal Management System, 1(3), 247-269. doi: 10.21608/altc.2019.116674
محمد عبد الله حکمي. "أثر اختلاف عدد التلميحات المصاحبة للنص المکتوب على الصور والرسومات الثابتة في برامج الوسائل المتعددة التفاعلية على التحصيل لدى طلاب الصف الثالث متوسط". EKB Journal Management System, 1, 3, 2019, 247-269. doi: 10.21608/altc.2019.116674
عبد الله حکمي, . (2019). 'أثر اختلاف عدد التلميحات المصاحبة للنص المکتوب على الصور والرسومات الثابتة في برامج الوسائل المتعددة التفاعلية على التحصيل لدى طلاب الصف الثالث متوسط', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 247-269. doi: 10.21608/altc.2019.116674
عبد الله حکمي, . أثر اختلاف عدد التلميحات المصاحبة للنص المکتوب على الصور والرسومات الثابتة في برامج الوسائل المتعددة التفاعلية على التحصيل لدى طلاب الصف الثالث متوسط. EKB Journal Management System, 2019; 1(3): 247-269. doi: 10.21608/altc.2019.116674