أثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس مقرر الفقه المطور على التحصيل لدى طلاب الصف الأول متوسط بمدينة جدة
معيض بن حسن القرني, . (2019). أثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس مقرر الفقه المطور على التحصيل لدى طلاب الصف الأول متوسط بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 1(4), 36-60. doi: 10.21608/altc.2019.116695
أحمد معيض بن حسن القرني. "أثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس مقرر الفقه المطور على التحصيل لدى طلاب الصف الأول متوسط بمدينة جدة". EKB Journal Management System, 1, 4, 2019, 36-60. doi: 10.21608/altc.2019.116695
معيض بن حسن القرني, . (2019). 'أثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس مقرر الفقه المطور على التحصيل لدى طلاب الصف الأول متوسط بمدينة جدة', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 36-60. doi: 10.21608/altc.2019.116695
معيض بن حسن القرني, . أثر استخدام الخرائط الذهنية في تدريس مقرر الفقه المطور على التحصيل لدى طلاب الصف الأول متوسط بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 2019; 1(4): 36-60. doi: 10.21608/altc.2019.116695