إستخدام الوسائط فائقة التشعب لتنمية التعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حجازي, . (2019). إستخدام الوسائط فائقة التشعب لتنمية التعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 73(يناير), 302-325. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117071
امينة حجازي. "إستخدام الوسائط فائقة التشعب لتنمية التعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 73, يناير, 2019, 302-325. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117071
حجازي, . (2019). 'إستخدام الوسائط فائقة التشعب لتنمية التعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 73(يناير), pp. 302-325. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117071
حجازي, . إستخدام الوسائط فائقة التشعب لتنمية التعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 73(يناير): 302-325. doi: 10.21608/mkmgt.2019.117071