إستخدام الوسائط فائقة التشعب لتنمية التعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة کلية التربية . جامعة طنطا | ||||
Article 14, Volume 73, يناير, January 2019, Page 302-325 PDF (791.82 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkmgt.2019.117071 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
امينة حجازي | ||||
باحثة بقسم المناهج وطرق تدريس التاريخ | ||||
Abstract | ||||
أهتمت المدارس والقائمين علي العملية التعليمية بإدخال تکنولوجياالمعلومات والإتصالات في المناهج التعليمية وطرق التدريس وأساليب التعليم والتعلم وذلک لمحاولة مسايرة التطور العلمي والتکنولوجي حيث استخدموا البرمجيات الحديثة في تقديم المناهج الدراسية للتلاميذ ومما لا شک فية أن التلميذ هو العنصر الرئيسي في العملية التعليمية الذي تترکز علية وسائل التربية الحديثة و لذلک أصبحت التربية الحديثة تعتمد علي الوسائط التکنولوجية الرقمية في التغلب علي المشکلات التي تواجة المتعلمين في کل المراحل التعليمية مع الأخذ في الإعتبار تنمية الجوانب المهارية والوجدانية للمتعلمين وخاصة في دراسة مادتي التاريخ والجغرافيا | ||||
Keywords | ||||
الوسائط فائقة التشعب; التعاطف التاريخى; تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
Statistics Article View: 140 PDF Download: 218 |
||||