تقييم دور التسويق الداخلى فى تحقيق الرضا الوظيفى بالتطبيق على البنوک التجارية المصرية بالقطاع العام
ادريس, ., عمارة, ., محمد, . (2010). تقييم دور التسويق الداخلى فى تحقيق الرضا الوظيفى بالتطبيق على البنوک التجارية المصرية بالقطاع العام. EKB Journal Management System, 17(1), 9-40. doi: 10.21608/sjsc.2010.117180
ثابت عبد الرحمن ادريس; امجد حامد عمارة; اسماء رشاد محمد. "تقييم دور التسويق الداخلى فى تحقيق الرضا الوظيفى بالتطبيق على البنوک التجارية المصرية بالقطاع العام". EKB Journal Management System, 17, 1, 2010, 9-40. doi: 10.21608/sjsc.2010.117180
ادريس, ., عمارة, ., محمد, . (2010). 'تقييم دور التسويق الداخلى فى تحقيق الرضا الوظيفى بالتطبيق على البنوک التجارية المصرية بالقطاع العام', EKB Journal Management System, 17(1), pp. 9-40. doi: 10.21608/sjsc.2010.117180
ادريس, ., عمارة, ., محمد, . تقييم دور التسويق الداخلى فى تحقيق الرضا الوظيفى بالتطبيق على البنوک التجارية المصرية بالقطاع العام. EKB Journal Management System, 2010; 17(1): 9-40. doi: 10.21608/sjsc.2010.117180