تکتيکات تسويق العلاقات وتنمية ولاء العملاء - دراسة تطبيقية على خدمة الاتصالات عبر التليفون المحمول فى محافظة الدقهلية
حسن, . (2010). تکتيکات تسويق العلاقات وتنمية ولاء العملاء - دراسة تطبيقية على خدمة الاتصالات عبر التليفون المحمول فى محافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 17(1), 71-107. doi: 10.21608/sjsc.2010.117183
عبد العزيز على حسن. "تکتيکات تسويق العلاقات وتنمية ولاء العملاء - دراسة تطبيقية على خدمة الاتصالات عبر التليفون المحمول فى محافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 17, 1, 2010, 71-107. doi: 10.21608/sjsc.2010.117183
حسن, . (2010). 'تکتيکات تسويق العلاقات وتنمية ولاء العملاء - دراسة تطبيقية على خدمة الاتصالات عبر التليفون المحمول فى محافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 17(1), pp. 71-107. doi: 10.21608/sjsc.2010.117183
حسن, . تکتيکات تسويق العلاقات وتنمية ولاء العملاء - دراسة تطبيقية على خدمة الاتصالات عبر التليفون المحمول فى محافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2010; 17(1): 71-107. doi: 10.21608/sjsc.2010.117183