تأثير إدارة تجارب العملاء على تحسين جودة الخدمات : دراسة تطبيقية على البنوک التجارية الکويتية
المطيري, . (2020). تأثير إدارة تجارب العملاء على تحسين جودة الخدمات : دراسة تطبيقية على البنوک التجارية الکويتية. EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع- الجزء الثانی), 437-465. doi: 10.21608/jsst.2020.44861.1131
عبد العزيز المطيري. "تأثير إدارة تجارب العملاء على تحسين جودة الخدمات : دراسة تطبيقية على البنوک التجارية الکويتية". EKB Journal Management System, 21, العدد الرابع- الجزء الثانی, 2020, 437-465. doi: 10.21608/jsst.2020.44861.1131
المطيري, . (2020). 'تأثير إدارة تجارب العملاء على تحسين جودة الخدمات : دراسة تطبيقية على البنوک التجارية الکويتية', EKB Journal Management System, 21(العدد الرابع- الجزء الثانی), pp. 437-465. doi: 10.21608/jsst.2020.44861.1131
المطيري, . تأثير إدارة تجارب العملاء على تحسين جودة الخدمات : دراسة تطبيقية على البنوک التجارية الکويتية. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الرابع- الجزء الثانی): 437-465. doi: 10.21608/jsst.2020.44861.1131