سمات الجدة لإعلانات الواقع المعزز التفاعلية وأثرها علي تحفيز ارتباط المستخدم (دراسة علي الإعلان السياحي المصري)
صادق, . (2020). سمات الجدة لإعلانات الواقع المعزز التفاعلية وأثرها علي تحفيز ارتباط المستخدم (دراسة علي الإعلان السياحي المصري). EKB Journal Management System, 5(عدد مؤتمر (1)), 1049-1073. doi: 10.21608/mjaf.2020.37771.1770
شيماء صادق. "سمات الجدة لإعلانات الواقع المعزز التفاعلية وأثرها علي تحفيز ارتباط المستخدم (دراسة علي الإعلان السياحي المصري)". EKB Journal Management System, 5, عدد مؤتمر (1), 2020, 1049-1073. doi: 10.21608/mjaf.2020.37771.1770
صادق, . (2020). 'سمات الجدة لإعلانات الواقع المعزز التفاعلية وأثرها علي تحفيز ارتباط المستخدم (دراسة علي الإعلان السياحي المصري)', EKB Journal Management System, 5(عدد مؤتمر (1)), pp. 1049-1073. doi: 10.21608/mjaf.2020.37771.1770
صادق, . سمات الجدة لإعلانات الواقع المعزز التفاعلية وأثرها علي تحفيز ارتباط المستخدم (دراسة علي الإعلان السياحي المصري). EKB Journal Management System, 2020; 5(عدد مؤتمر (1)): 1049-1073. doi: 10.21608/mjaf.2020.37771.1770