اتجاهات الناخب المصرى نحو عناصر ووسائل ترويج الحملات الانتخابية
شفيق, . (2009). اتجاهات الناخب المصرى نحو عناصر ووسائل ترويج الحملات الانتخابية. EKB Journal Management System, 15(1), 9-47. doi: 10.21608/sjsc.2009.117475
منى يوسف شفيق. "اتجاهات الناخب المصرى نحو عناصر ووسائل ترويج الحملات الانتخابية". EKB Journal Management System, 15, 1, 2009, 9-47. doi: 10.21608/sjsc.2009.117475
شفيق, . (2009). 'اتجاهات الناخب المصرى نحو عناصر ووسائل ترويج الحملات الانتخابية', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 9-47. doi: 10.21608/sjsc.2009.117475
شفيق, . اتجاهات الناخب المصرى نحو عناصر ووسائل ترويج الحملات الانتخابية. EKB Journal Management System, 2009; 15(1): 9-47. doi: 10.21608/sjsc.2009.117475