فعالية برنامج للتعليم العلاجي في تنمية الوعي الفونولوجي لأطفال الصف الأول الابتدائي المعرضين لخطر صعوبات التعلم
وهدان حميد عمارة, . (2020). فعالية برنامج للتعليم العلاجي في تنمية الوعي الفونولوجي لأطفال الصف الأول الابتدائي المعرضين لخطر صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 32(32), 634-677. doi: 10.21608/jftp.2020.37210.1062
وليد وهدان حميد عمارة. "فعالية برنامج للتعليم العلاجي في تنمية الوعي الفونولوجي لأطفال الصف الأول الابتدائي المعرضين لخطر صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 32, 32, 2020, 634-677. doi: 10.21608/jftp.2020.37210.1062
وهدان حميد عمارة, . (2020). 'فعالية برنامج للتعليم العلاجي في تنمية الوعي الفونولوجي لأطفال الصف الأول الابتدائي المعرضين لخطر صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 634-677. doi: 10.21608/jftp.2020.37210.1062
وهدان حميد عمارة, . فعالية برنامج للتعليم العلاجي في تنمية الوعي الفونولوجي لأطفال الصف الأول الابتدائي المعرضين لخطر صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2020; 32(32): 634-677. doi: 10.21608/jftp.2020.37210.1062