أثر الشخصية الکرتونية اللإنسانية فى تنمية المفاهيم العلمية لأطفال ما قبل المدرسة | ||||
مجلة الجمعية المصرية لنظم المعلومات وتکنولوجيا الحاسبات | ||||
Article 6, Volume 20, العشرون - Serial Number 20, December 2017, Page 16-26 PDF (7.61 MB) | ||||
Document Type: • البحوث والدراسات والمقالات المستوفاة للقواعد العلمیة المتعارف علیها، والتى یجریها أو یشارک فى إجرائها أعضاء هیئة التدریس والباحثون فى الجامعات ومراکز البحوث المصریة والعربیة، وذلک باللغتین العربیة والإنجلیزیة . | ||||
DOI: 10.21608/jstc.2017.117533 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محمد إبراهيم دسوقي1; سعيد عبد المعز علي1; إيمان محمد عبد اللطيف2 | ||||
1کلية التربية - جامعة حلوان | ||||
2باحثة ماجستير تکنولوجيا التعليم | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الى التعرف على انواع المفاهيم العلميه التى تقدم فى الرسوم المتحرکه وإکساب بعض المفاهيم العلمية المناسبة لأطفال مرحله رياض أطفال. وقد اعتمدت الدراسة على المنهج شبه التجريبي ، وتمثلت عينة البحث من مجموعة من طلاب المرحله الثانيه لرياض الاطفال لمدرستى فاطمه الزهراء الابتدائيه التابعه لإداره عابدين التعليميه، ومن أهم النتائج التى توصلت إليها الباحثة هى أن هناک فرق دال إحصائياً بين متوسطي درجات المجموعة التجريبية الثانية)لاإنساني( في القياسين القبلي والبعدي للتحصيل لصالح البعدي. | ||||
Keywords | ||||
الرسوم المتحرکة; رياض الأطفال; تنمية المفاهيم العلمية; الشخصية الکرتونية اللإنسانية | ||||
Statistics Article View: 116 PDF Download: 184 |
||||