الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية
محمود, . (2018). الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 007(007), 118-150. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117793
دينا کمال محمود. "الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 007, 007, 2018, 118-150. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117793
محمود, . (2018). 'الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 007(007), pp. 118-150. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117793
محمود, . الاتصالات التسويقية الالکترونية ودورها في الترويج للسياحة الرياضية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2018; 007(007): 118-150. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117793