فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم
غالي, . (2018). فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم. EKB Journal Management System, 012(012), 136-165. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117942
وفاء عبد الحفيظ غالي. "فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم". EKB Journal Management System, 012, 012, 2018, 136-165. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117942
غالي, . (2018). 'فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم', EKB Journal Management System, 012(012), pp. 136-165. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117942
غالي, . فاعلية البرنامج التربوي الفردي للتمرينات الفنية الإيقاعية على تحسين الإدراک الحس حرکى والسلوک اللاتوافقى للتلميذات المعاقات عقلياً القابلات للتعلم. EKB Journal Management System, 2018; 012(012): 136-165. doi: 10.21608/ijssaa.2018.117942