تأثير الکلمة المنطوقة الإلکترونيَّة ورضا العملاء کمتغيِّرات وسيطة بين جودة الخدمة الإلکترونيَّة ونيَّة إعادة التسوُّق الإلکتروني في ظلِّ جائحة کورونا المستجد (کوفيد19) دراسة ميدانيَّة
(2019). تأثير الکلمة المنطوقة الإلکترونيَّة ورضا العملاء کمتغيِّرات وسيطة بين جودة الخدمة الإلکترونيَّة ونيَّة إعادة التسوُّق الإلکتروني في ظلِّ جائحة کورونا المستجد (کوفيد19) دراسة ميدانيَّة. EKB Journal Management System, 29(3), 149-186. doi: 10.21608/mosj.2019.117957
. "تأثير الکلمة المنطوقة الإلکترونيَّة ورضا العملاء کمتغيِّرات وسيطة بين جودة الخدمة الإلکترونيَّة ونيَّة إعادة التسوُّق الإلکتروني في ظلِّ جائحة کورونا المستجد (کوفيد19) دراسة ميدانيَّة". EKB Journal Management System, 29, 3, 2019, 149-186. doi: 10.21608/mosj.2019.117957
(2019). 'تأثير الکلمة المنطوقة الإلکترونيَّة ورضا العملاء کمتغيِّرات وسيطة بين جودة الخدمة الإلکترونيَّة ونيَّة إعادة التسوُّق الإلکتروني في ظلِّ جائحة کورونا المستجد (کوفيد19) دراسة ميدانيَّة', EKB Journal Management System, 29(3), pp. 149-186. doi: 10.21608/mosj.2019.117957
تأثير الکلمة المنطوقة الإلکترونيَّة ورضا العملاء کمتغيِّرات وسيطة بين جودة الخدمة الإلکترونيَّة ونيَّة إعادة التسوُّق الإلکتروني في ظلِّ جائحة کورونا المستجد (کوفيد19) دراسة ميدانيَّة. EKB Journal Management System, 2019; 29(3): 149-186. doi: 10.21608/mosj.2019.117957