فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المتمرکز حول المشکلة في تنمية مهارات التعبير الشفهي الإبداعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
جبريل, . (2019). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المتمرکز حول المشکلة في تنمية مهارات التعبير الشفهي الإبداعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 73(يوليو), 202-234. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118165
منى جبريل. "فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المتمرکز حول المشکلة في تنمية مهارات التعبير الشفهي الإبداعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 73, يوليو, 2019, 202-234. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118165
جبريل, . (2019). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المتمرکز حول المشکلة في تنمية مهارات التعبير الشفهي الإبداعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 73(يوليو), pp. 202-234. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118165
جبريل, . فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المتمرکز حول المشکلة في تنمية مهارات التعبير الشفهي الإبداعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 73(يوليو): 202-234. doi: 10.21608/mkmgt.2019.118165