فاعلية التعلم المدمج في جغرافيا العالم الإسلامي لتنمية الثقافة الجغرافية ومهارات الدبلوماسية التربوية لدي طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية | ||||
مجلة کلية التربية . جامعة طنطا | ||||
Article 9, Volume 73, يوليو, July 2019, Page 304-324 PDF (4.9 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkmgt.2019.118168 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محمد عبد الرحمن | ||||
أستاذ المناهج وطرق تدريس الجغرافيا المساعد بکلية التربية بنين بأسيوط - جامعة الأزهر | ||||
Abstract | ||||
في ظل ما يشهده العصر من تغيرات وتحديات في مختلف مجالات المعرفة العلمية والتکنولوجية والسعي لإعداد أفراد قادرين علي العمل في مختلف الميادين, فقد أصبحت التکنولوجيا وتطبيقاتها جزءًا لا يتجزأ فى حياة المجتمع المعاصر، فقد ساهمت فى تطوير العملية التعليمية بشکل فعّال لما تقدمه من تفاعل کبير بين المتعلم والمحتوى التعليمي, بالإضافة إلى تزويد المتعلم بخبرات تعليمية متکاملة ومتفاعلة, مما يجعل التعليم أکثر فاعلية | ||||
Keywords | ||||
التعلم المدمج; الثقافة الجغرافية; مهارات الدبلوماسية التربوية | ||||
Statistics Article View: 91 PDF Download: 193 |
||||