فاعلية ملف الانجاز الالکتروني في تحسين تعلم تلميذات الصف الخامس الابتدائي بدولة الکويت لمفاهيم الکسور الاعتيادية | ||||
مجلة کلية التربية . جامعة طنطا | ||||
Article 16, Volume 73, يوليو, July 2019, Page 501-518 PDF (4.08 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkmgt.2019.118185 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
جميلة الرئيس | ||||
رئيسة قسم رياضيات بالتربية والتعليم بدولة الکويت | ||||
Abstract | ||||
تقاس مستويات التعلم عند الشعوب بتميزها في استخدام التکنولوجيا ولکي يتحقق التميز لابد من توفر نظام تعليمي راقي. وهذا التطور يعطى نظرة حديثة تستند الى تعليم المتعلمين کيف يتعلمون الرياضيات أکثر من تعليمهم ماذا يتعلمون، وأحد أبرز التوجهات الحديثة في ذلک هو التقويم الذاتي الذي يعتبر من اهم افرازات العصر الحالي، حيث يدرب المتعلمين على وانتقاء وتأمل ما يلائمهم من اعمال | ||||
Keywords | ||||
ملف الانجاز الالکتروني; مفاهيم الکسور الاعتيادية | ||||
Statistics Article View: 120 PDF Download: 188 |
||||