تقييم جودة الخدمات المصرفية الالکترونية فى ظل اتفاقية تحرير تجارة الخدمات من وجهة نظر العميل
البصير, . (2008). تقييم جودة الخدمات المصرفية الالکترونية فى ظل اتفاقية تحرير تجارة الخدمات من وجهة نظر العميل. EKB Journal Management System, 14(2), 113-148. doi: 10.21608/sjsc.2008.118223
سليمان بن عبد الله البصير. "تقييم جودة الخدمات المصرفية الالکترونية فى ظل اتفاقية تحرير تجارة الخدمات من وجهة نظر العميل". EKB Journal Management System, 14, 2, 2008, 113-148. doi: 10.21608/sjsc.2008.118223
البصير, . (2008). 'تقييم جودة الخدمات المصرفية الالکترونية فى ظل اتفاقية تحرير تجارة الخدمات من وجهة نظر العميل', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 113-148. doi: 10.21608/sjsc.2008.118223
البصير, . تقييم جودة الخدمات المصرفية الالکترونية فى ظل اتفاقية تحرير تجارة الخدمات من وجهة نظر العميل. EKB Journal Management System, 2008; 14(2): 113-148. doi: 10.21608/sjsc.2008.118223