العلاقة بين برامج الولاء وربحية متاجر الادوات والملابس الرياضية
مطاريد, . (2008). العلاقة بين برامج الولاء وربحية متاجر الادوات والملابس الرياضية. EKB Journal Management System, 14(2), 179-220. doi: 10.21608/sjsc.2008.118226
ناهد محمد مطاريد. "العلاقة بين برامج الولاء وربحية متاجر الادوات والملابس الرياضية". EKB Journal Management System, 14, 2, 2008, 179-220. doi: 10.21608/sjsc.2008.118226
مطاريد, . (2008). 'العلاقة بين برامج الولاء وربحية متاجر الادوات والملابس الرياضية', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 179-220. doi: 10.21608/sjsc.2008.118226
مطاريد, . العلاقة بين برامج الولاء وربحية متاجر الادوات والملابس الرياضية. EKB Journal Management System, 2008; 14(2): 179-220. doi: 10.21608/sjsc.2008.118226