العلاقة بين نمط العرض في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على القصة الرقمية وأثرها على التحصيل ومعدل التعلم لدى التلاميذ المرحلة الإعدادية المعاقين سمعيًا
احمد حسن, ., أبو موته, ., دسوقى, ., محمد ابراهيم, . (2020). العلاقة بين نمط العرض في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على القصة الرقمية وأثرها على التحصيل ومعدل التعلم لدى التلاميذ المرحلة الإعدادية المعاقين سمعيًا. EKB Journal Management System, 8(27), 47-74. doi: 10.21608/ejos.2020.118265
امينة احمد حسن; حلمى أبو موته; وليد دسوقى; اسلام محمد ابراهيم. "العلاقة بين نمط العرض في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على القصة الرقمية وأثرها على التحصيل ومعدل التعلم لدى التلاميذ المرحلة الإعدادية المعاقين سمعيًا". EKB Journal Management System, 8, 27, 2020, 47-74. doi: 10.21608/ejos.2020.118265
احمد حسن, ., أبو موته, ., دسوقى, ., محمد ابراهيم, . (2020). 'العلاقة بين نمط العرض في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على القصة الرقمية وأثرها على التحصيل ومعدل التعلم لدى التلاميذ المرحلة الإعدادية المعاقين سمعيًا', EKB Journal Management System, 8(27), pp. 47-74. doi: 10.21608/ejos.2020.118265
احمد حسن, ., أبو موته, ., دسوقى, ., محمد ابراهيم, . العلاقة بين نمط العرض في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على القصة الرقمية وأثرها على التحصيل ومعدل التعلم لدى التلاميذ المرحلة الإعدادية المعاقين سمعيًا. EKB Journal Management System, 2020; 8(27): 47-74. doi: 10.21608/ejos.2020.118265