العوامل المؤثرة على ثقة العميل فى التسوق عبر شبکة الانترنت (دراسة تطبيقية للمواقع اللالکترونية الخاصة ببعض المنظمات الصناعية والخدمية
رشاد, . (2007). العوامل المؤثرة على ثقة العميل فى التسوق عبر شبکة الانترنت (دراسة تطبيقية للمواقع اللالکترونية الخاصة ببعض المنظمات الصناعية والخدمية. EKB Journal Management System, 11(1), 117-183. doi: 10.21608/sjsc.2007.118679
عبد المنعم محمد رشاد. "العوامل المؤثرة على ثقة العميل فى التسوق عبر شبکة الانترنت (دراسة تطبيقية للمواقع اللالکترونية الخاصة ببعض المنظمات الصناعية والخدمية". EKB Journal Management System, 11, 1, 2007, 117-183. doi: 10.21608/sjsc.2007.118679
رشاد, . (2007). 'العوامل المؤثرة على ثقة العميل فى التسوق عبر شبکة الانترنت (دراسة تطبيقية للمواقع اللالکترونية الخاصة ببعض المنظمات الصناعية والخدمية', EKB Journal Management System, 11(1), pp. 117-183. doi: 10.21608/sjsc.2007.118679
رشاد, . العوامل المؤثرة على ثقة العميل فى التسوق عبر شبکة الانترنت (دراسة تطبيقية للمواقع اللالکترونية الخاصة ببعض المنظمات الصناعية والخدمية. EKB Journal Management System, 2007; 11(1): 117-183. doi: 10.21608/sjsc.2007.118679