جودة ممارسة طريقة العمل مع الجماعات في المجال المدرسي في ضوء المعايير القومية للتعليم : دراسة ميدانية مطبقة على مدارس العائلة المدرسية لبرامج تطوير التعليم بمحافظة أسوان
عبده, . (2006). جودة ممارسة طريقة العمل مع الجماعات في المجال المدرسي في ضوء المعايير القومية للتعليم : دراسة ميدانية مطبقة على مدارس العائلة المدرسية لبرامج تطوير التعليم بمحافظة أسوان. EKB Journal Management System, 15(18), 255-325. doi: 10.21608/qarts.2006.118748
بدر الدين کمال عبده. "جودة ممارسة طريقة العمل مع الجماعات في المجال المدرسي في ضوء المعايير القومية للتعليم : دراسة ميدانية مطبقة على مدارس العائلة المدرسية لبرامج تطوير التعليم بمحافظة أسوان". EKB Journal Management System, 15, 18, 2006, 255-325. doi: 10.21608/qarts.2006.118748
عبده, . (2006). 'جودة ممارسة طريقة العمل مع الجماعات في المجال المدرسي في ضوء المعايير القومية للتعليم : دراسة ميدانية مطبقة على مدارس العائلة المدرسية لبرامج تطوير التعليم بمحافظة أسوان', EKB Journal Management System, 15(18), pp. 255-325. doi: 10.21608/qarts.2006.118748
عبده, . جودة ممارسة طريقة العمل مع الجماعات في المجال المدرسي في ضوء المعايير القومية للتعليم : دراسة ميدانية مطبقة على مدارس العائلة المدرسية لبرامج تطوير التعليم بمحافظة أسوان. EKB Journal Management System, 2006; 15(18): 255-325. doi: 10.21608/qarts.2006.118748