(2020). فعاليه برنامج إرشادي لتنمية فاعلية الذات الأکاديمية وأثره في التوافق النفسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2(14), 1-25. doi: 10.21608/jsep.2020.119066
. "فعاليه برنامج إرشادي لتنمية فاعلية الذات الأکاديمية وأثره في التوافق النفسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 2, 14, 2020, 1-25. doi: 10.21608/jsep.2020.119066
(2020). 'فعاليه برنامج إرشادي لتنمية فاعلية الذات الأکاديمية وأثره في التوافق النفسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 2(14), pp. 1-25. doi: 10.21608/jsep.2020.119066
فعاليه برنامج إرشادي لتنمية فاعلية الذات الأکاديمية وأثره في التوافق النفسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2020; 2(14): 1-25. doi: 10.21608/jsep.2020.119066