وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوک الشرائي لدى مستهلکات مستحضرات التجميل
بدوي, . (2020). وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوک الشرائي لدى مستهلکات مستحضرات التجميل. EKB Journal Management System, 11(العدد الثالث الجزء االثالث), 1875-1904. doi: 10.21608/jces.2020.119679
هند سعيد إبراهيم بدوي. "وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوک الشرائي لدى مستهلکات مستحضرات التجميل". EKB Journal Management System, 11, العدد الثالث الجزء االثالث, 2020, 1875-1904. doi: 10.21608/jces.2020.119679
بدوي, . (2020). 'وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوک الشرائي لدى مستهلکات مستحضرات التجميل', EKB Journal Management System, 11(العدد الثالث الجزء االثالث), pp. 1875-1904. doi: 10.21608/jces.2020.119679
بدوي, . وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوک الشرائي لدى مستهلکات مستحضرات التجميل. EKB Journal Management System, 2020; 11(العدد الثالث الجزء االثالث): 1875-1904. doi: 10.21608/jces.2020.119679