أثر التسويق الإجتماعي على رضا العملاء
حمدان, . (2020). أثر التسويق الإجتماعي على رضا العملاء. EKB Journal Management System, 11(العدد الثالث الجزء االثالث), 1905-1922. doi: 10.21608/jces.2020.119680
إبراهيم عبدالمالک حميدة حمدان. "أثر التسويق الإجتماعي على رضا العملاء". EKB Journal Management System, 11, العدد الثالث الجزء االثالث, 2020, 1905-1922. doi: 10.21608/jces.2020.119680
حمدان, . (2020). 'أثر التسويق الإجتماعي على رضا العملاء', EKB Journal Management System, 11(العدد الثالث الجزء االثالث), pp. 1905-1922. doi: 10.21608/jces.2020.119680
حمدان, . أثر التسويق الإجتماعي على رضا العملاء. EKB Journal Management System, 2020; 11(العدد الثالث الجزء االثالث): 1905-1922. doi: 10.21608/jces.2020.119680