دور جاذبية العلامة في العلاقة بين أبعاد هوية الجامعات الخاصة وعلامات محبة العميل للعلامة: دراسة ميدانية
عبد الهادي علي خليل, . (2020). دور جاذبية العلامة في العلاقة بين أبعاد هوية الجامعات الخاصة وعلامات محبة العميل للعلامة: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), 734-796. doi: 10.21608/jces.2020.119792
عصام عبد الهادي علي خليل. "دور جاذبية العلامة في العلاقة بين أبعاد هوية الجامعات الخاصة وعلامات محبة العميل للعلامة: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 11, العدد الثالث الجزء الثانى, 2020, 734-796. doi: 10.21608/jces.2020.119792
عبد الهادي علي خليل, . (2020). 'دور جاذبية العلامة في العلاقة بين أبعاد هوية الجامعات الخاصة وعلامات محبة العميل للعلامة: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), pp. 734-796. doi: 10.21608/jces.2020.119792
عبد الهادي علي خليل, . دور جاذبية العلامة في العلاقة بين أبعاد هوية الجامعات الخاصة وعلامات محبة العميل للعلامة: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2020; 11(العدد الثالث الجزء الثانى): 734-796. doi: 10.21608/jces.2020.119792