قياس أثر التسويق الحسي على رضا العملاء: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الإسکندرية
حمدي زکي, . (2020). قياس أثر التسويق الحسي على رضا العملاء: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الإسکندرية. EKB Journal Management System, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), 905-966. doi: 10.21608/jces.2020.119797
محمد حمدي زکي. "قياس أثر التسويق الحسي على رضا العملاء: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الإسکندرية". EKB Journal Management System, 11, العدد الثالث الجزء الثانى, 2020, 905-966. doi: 10.21608/jces.2020.119797
حمدي زکي, . (2020). 'قياس أثر التسويق الحسي على رضا العملاء: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الإسکندرية', EKB Journal Management System, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), pp. 905-966. doi: 10.21608/jces.2020.119797
حمدي زکي, . قياس أثر التسويق الحسي على رضا العملاء: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الإسکندرية. EKB Journal Management System, 2020; 11(العدد الثالث الجزء الثانى): 905-966. doi: 10.21608/jces.2020.119797