أثر الابتکار في المعارض التجارية التسويقية على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية
سمير محمد محروس, . (2020). أثر الابتکار في المعارض التجارية التسويقية على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية. EKB Journal Management System, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), 1298-1317. doi: 10.21608/jces.2020.119814
ريهام سمير محمد محروس. "أثر الابتکار في المعارض التجارية التسويقية على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية". EKB Journal Management System, 11, العدد الثالث الجزء الثانى, 2020, 1298-1317. doi: 10.21608/jces.2020.119814
سمير محمد محروس, . (2020). 'أثر الابتکار في المعارض التجارية التسويقية على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية', EKB Journal Management System, 11(العدد الثالث الجزء الثانى), pp. 1298-1317. doi: 10.21608/jces.2020.119814
سمير محمد محروس, . أثر الابتکار في المعارض التجارية التسويقية على الميزة التنافسية للشرکات المصدرة للحاصلات الزراعية. EKB Journal Management System, 2020; 11(العدد الثالث الجزء الثانى): 1298-1317. doi: 10.21608/jces.2020.119814