أثر تغيير العلامة التجارية على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على عملاء شرکة الهاتف المحمول اورنج
عبد العظيم, . (2020). أثر تغيير العلامة التجارية على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على عملاء شرکة الهاتف المحمول اورنج. EKB Journal Management System, 39(4), 1-39. doi: 10.21608/sjsc.2020.47190.1002
بسمة عکاشة السيد عبد العظيم. "أثر تغيير العلامة التجارية على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على عملاء شرکة الهاتف المحمول اورنج". EKB Journal Management System, 39, 4, 2020, 1-39. doi: 10.21608/sjsc.2020.47190.1002
عبد العظيم, . (2020). 'أثر تغيير العلامة التجارية على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على عملاء شرکة الهاتف المحمول اورنج', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 1-39. doi: 10.21608/sjsc.2020.47190.1002
عبد العظيم, . أثر تغيير العلامة التجارية على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على عملاء شرکة الهاتف المحمول اورنج. EKB Journal Management System, 2020; 39(4): 1-39. doi: 10.21608/sjsc.2020.47190.1002