اختلاف کثـــافة التفاصيل في الرسومات المتحرکة ببرامج الکمبيوتر التعليمية وفاعليته في تنمية بعض المفاهيم الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات | ||||
المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||||
Article 3, Volume 3, Issue 11, April 2015, Page 103-163 PDF (764.47 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejos.2015.119947 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
نـــــاديــــة الســـيد الحـــسيني1; وليــــــــد يــــوســــف محـــــمــد1; زيـــنـــب محــــــمـــــد العــــــــــربــــــي2; ضحى مجدي عبد الحميد* 3 | ||||
1کلية التربية النوعية-جامعة عين شمس | ||||
2کلية التربية النوعية - جامعة عين شمس. | ||||
3کلية التربية النوعية – جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
الرسومات المتحرکة; برامج الکمبيوتر التعليمية; المفاهيم الرياضية; المرحلة الابتدائية; ذوي صعوبات تعلم الرياضيات | ||||
Statistics Article View: 85 PDF Download: 212 |
||||