أثر نمطين لعرض الفيديو التفاعلي ( داخل / خارج) منصة رقمية لتنمية مهارات تصميم وإنتاج الأنشطة الإلکترونية لدى طلاب الدبلوم المهنية تکنولوجيا التعليم بکلية التربية | ||||
المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج | ||||
Article 6, Volume 80, Issue 80, December 2020, Page 409-482 PDF (1.78 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/edusohag.2020.120163 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سعد محمد إمام سعيد* | ||||
أستاذ تکنولوجيا التعليم المساعد کلية التربية- جامعة طنطا | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلي دراسة أثر إختلاف نمطان لتقديم التوجيه (صورة / فيديو) في بيئة الواقع المعزز وأسلوب التعلم (فردي/ جماعي) لتنمية مهارات إنتاج الأشکال ثلاثية الأبعاد لدى طلاب الدراسات العليا ، وتکونت عينه البحث من (80) طالب وطالبة من طلاب الدبلوم العامة فى التربية بکلية التربية جامعة طنطا للعام الدراسي 2019/ 2020 للفصل الدراسي الأول ؛ حيث تم تقسيم العينه إلى اربع مجموعات تجريبيه عدد کل منها (20 ) طالب وطالبة وتمثلت أدوات البحث فى إختبار لقياس الجوانب المعرفية الخاصة بمهارات إنتاج الأشکال ثلاثية الأبعاد وبطاقة ملاحظه لقياس الجانب المهاري الخاص بإنتاج الأشکال ثلاثية الأبعاد وتوصل البحث إلى أثر تقديم التوجيه بنوعيه الصورة والفيديو فى تنمية مهارات إنتاج الأشکال ثلاثية الأبعاد مع کل من أسلوبي التعلم الفردي والجماعي . | ||||
Keywords | ||||
: أنماط التوجيه - الواقع المعزز - أساليب التعلم - الأشکال ثلاثية الأبعاد; طلاب الدراسات العليا . | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 349 PDF Download: 647 |
||||