فعالية الإعلام الرقمي في التسويق السياسي وتأثيره على تشکيل الاتجاهات السياسية لدى الشباب المصري
الجابري, . (2020). فعالية الإعلام الرقمي في التسويق السياسي وتأثيره على تشکيل الاتجاهات السياسية لدى الشباب المصري. EKB Journal Management System, 2020(30), 722-790. doi: 10.21608/jkom.2020.120340
لبنى الجابري. "فعالية الإعلام الرقمي في التسويق السياسي وتأثيره على تشکيل الاتجاهات السياسية لدى الشباب المصري". EKB Journal Management System, 2020, 30, 2020, 722-790. doi: 10.21608/jkom.2020.120340
الجابري, . (2020). 'فعالية الإعلام الرقمي في التسويق السياسي وتأثيره على تشکيل الاتجاهات السياسية لدى الشباب المصري', EKB Journal Management System, 2020(30), pp. 722-790. doi: 10.21608/jkom.2020.120340
الجابري, . فعالية الإعلام الرقمي في التسويق السياسي وتأثيره على تشکيل الاتجاهات السياسية لدى الشباب المصري. EKB Journal Management System, 2020; 2020(30): 722-790. doi: 10.21608/jkom.2020.120340