معايير تصميم برامج الکمبيوتر التدريبية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى القراءة وتأثير برنامج مقترح على سرعة القراءة لديهم
أحمد شاکر صالح, . (2009). معايير تصميم برامج الکمبيوتر التدريبية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى القراءة وتأثير برنامج مقترح على سرعة القراءة لديهم. EKB Journal Management System, 9(التاسع), 21-30. doi: 10.21608/jstc.2009.120356
صالح أحمد شاکر صالح. "معايير تصميم برامج الکمبيوتر التدريبية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى القراءة وتأثير برنامج مقترح على سرعة القراءة لديهم". EKB Journal Management System, 9, التاسع, 2009, 21-30. doi: 10.21608/jstc.2009.120356
أحمد شاکر صالح, . (2009). 'معايير تصميم برامج الکمبيوتر التدريبية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى القراءة وتأثير برنامج مقترح على سرعة القراءة لديهم', EKB Journal Management System, 9(التاسع), pp. 21-30. doi: 10.21608/jstc.2009.120356
أحمد شاکر صالح, . معايير تصميم برامج الکمبيوتر التدريبية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى القراءة وتأثير برنامج مقترح على سرعة القراءة لديهم. EKB Journal Management System, 2009; 9(التاسع): 21-30. doi: 10.21608/jstc.2009.120356