فعالية برنامج إرشادي عقلاني انفعالي في خفض ضغوط مابعد الصدمة لدى عينة من تلاميذ مرحلة التعليم الاساسي
محمد, . (2015). فعالية برنامج إرشادي عقلاني انفعالي في خفض ضغوط مابعد الصدمة لدى عينة من تلاميذ مرحلة التعليم الاساسي. EKB Journal Management System, 16(2), 1-37. doi: 10.21608/jssa.2015.12039
نعيمة عمر محمد. "فعالية برنامج إرشادي عقلاني انفعالي في خفض ضغوط مابعد الصدمة لدى عينة من تلاميذ مرحلة التعليم الاساسي". EKB Journal Management System, 16, 2, 2015, 1-37. doi: 10.21608/jssa.2015.12039
محمد, . (2015). 'فعالية برنامج إرشادي عقلاني انفعالي في خفض ضغوط مابعد الصدمة لدى عينة من تلاميذ مرحلة التعليم الاساسي', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 1-37. doi: 10.21608/jssa.2015.12039
محمد, . فعالية برنامج إرشادي عقلاني انفعالي في خفض ضغوط مابعد الصدمة لدى عينة من تلاميذ مرحلة التعليم الاساسي. EKB Journal Management System, 2015; 16(2): 1-37. doi: 10.21608/jssa.2015.12039