إمکانية استخدام تکنولوجيا الشات بوت کأداة لتطوير إدارة العلاقة الالکترونية : دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية في مدينة المنصورة
الهنداوى, . (2020). إمکانية استخدام تکنولوجيا الشات بوت کأداة لتطوير إدارة العلاقة الالکترونية : دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية في مدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 1(العدد الثانی - الجزء الثانی), 925-987. doi: 10.21608/cfdj.2020.120398
عبدالحميد الهنداوى. "إمکانية استخدام تکنولوجيا الشات بوت کأداة لتطوير إدارة العلاقة الالکترونية : دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية في مدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 1, العدد الثانی - الجزء الثانی, 2020, 925-987. doi: 10.21608/cfdj.2020.120398
الهنداوى, . (2020). 'إمکانية استخدام تکنولوجيا الشات بوت کأداة لتطوير إدارة العلاقة الالکترونية : دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية في مدينة المنصورة', EKB Journal Management System, 1(العدد الثانی - الجزء الثانی), pp. 925-987. doi: 10.21608/cfdj.2020.120398
الهنداوى, . إمکانية استخدام تکنولوجيا الشات بوت کأداة لتطوير إدارة العلاقة الالکترونية : دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية في مدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 2020; 1(العدد الثانی - الجزء الثانی): 925-987. doi: 10.21608/cfdj.2020.120398