تفعيل استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي | ||||
المجلة العلمية للعلوم التربوية و الصحة النفسية | ||||
Article 6, Volume 2, Issue 4, October 2020, Page 224-207 PDF (694.55 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/gfsc.2020.120804 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
وردة برويس | ||||
ادارة علم الاجتماع قسم العلوم الاجتماعية کلية العلوم الاجتماعية والانسانية جامعة 20اوت1955سکيکدة الجزائر | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الحالية للتعرف على تفعيل استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي وهذا من خلال التعرف على مستوى تفعيل استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي ،الکشف على وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين أساتذة التعليم الثانوي في استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 في ضوء متغير الجنس(ذکور/إناث)،وهذا باستخدام المنهج الوصفي التحليلي على عينة بلغت(30) أستاذ وأستاذة ،بتطبيق استبيان من تصميم الباحثتان بعنوان"استخدام تکنولوجيا التعليم في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي". يتکون من20بندا " ، والنتائج کانت کالتالي: مستوى تفعيل استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانويمتوسط، لاتوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين أساتذة التعليم الثانوي في استخدام تکنولوجيا التعليم في المدارس الجزائرية في ظل جائحة کوفيد-19 في ضوء متغير الجنس(ذکور/إناث). الکلمات المفتاحية: تکنولوجيا التعليم؛ المدارس الجزائرية؛ جائحة کوفيد-19؛ أساتذة التعليم الثانوي. | ||||
Statistics Article View: 153 PDF Download: 289 |
||||