استراتجيات تدريس نشاط القراءة ضمن مناهج الجيل الثاني (تقييم الکفاءات والصعوبات التدريسية من خلال يوم تکويني)
حسني, . (2020). استراتجيات تدريس نشاط القراءة ضمن مناهج الجيل الثاني (تقييم الکفاءات والصعوبات التدريسية من خلال يوم تکويني). EKB Journal Management System, 2(4), 291-271. doi: 10.21608/gfsc.2020.120808
هنيّة حسني. "استراتجيات تدريس نشاط القراءة ضمن مناهج الجيل الثاني (تقييم الکفاءات والصعوبات التدريسية من خلال يوم تکويني)". EKB Journal Management System, 2, 4, 2020, 291-271. doi: 10.21608/gfsc.2020.120808
حسني, . (2020). 'استراتجيات تدريس نشاط القراءة ضمن مناهج الجيل الثاني (تقييم الکفاءات والصعوبات التدريسية من خلال يوم تکويني)', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 291-271. doi: 10.21608/gfsc.2020.120808
حسني, . استراتجيات تدريس نشاط القراءة ضمن مناهج الجيل الثاني (تقييم الکفاءات والصعوبات التدريسية من خلال يوم تکويني). EKB Journal Management System, 2020; 2(4): 291-271. doi: 10.21608/gfsc.2020.120808