أثر استخدام إستراتيجية التخيل الموجه في تنمية مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
مخـــتار محمود, ., محمـد علي رشـــوان, ., عمر هشَّام أحمد هشَّام, . (2020). أثر استخدام إستراتيجية التخيل الموجه في تنمية مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 36(8), 142-166. doi: 10.21608/mfes.2020.121555
عبد الرازق مخـــتار محمود; أحمــد محمـد علي رشـــوان; علي عمر هشَّام أحمد هشَّام. "أثر استخدام إستراتيجية التخيل الموجه في تنمية مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 36, 8, 2020, 142-166. doi: 10.21608/mfes.2020.121555
مخـــتار محمود, ., محمـد علي رشـــوان, ., عمر هشَّام أحمد هشَّام, . (2020). 'أثر استخدام إستراتيجية التخيل الموجه في تنمية مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 36(8), pp. 142-166. doi: 10.21608/mfes.2020.121555
مخـــتار محمود, ., محمـد علي رشـــوان, ., عمر هشَّام أحمد هشَّام, . أثر استخدام إستراتيجية التخيل الموجه في تنمية مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 36(8): 142-166. doi: 10.21608/mfes.2020.121555