فاعلية برنامج تعليمى قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا باستخدام بعض تطبيقات التعليم الجوال m-learning على التحصيل المعرفى والدافعية لدى طلاب الفرقة الرابعة تخصص ملاکمة بکلية التربية الرياضية -جامعة بنها
مبروک, . (2020). فاعلية برنامج تعليمى قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا باستخدام بعض تطبيقات التعليم الجوال m-learning على التحصيل المعرفى والدافعية لدى طلاب الفرقة الرابعة تخصص ملاکمة بکلية التربية الرياضية -جامعة بنها. EKB Journal Management System, 035(035), 186-224. doi: 10.21608/ijssaa.2020.37573.1254
وائل مبروک ابراهيم مبروک. "فاعلية برنامج تعليمى قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا باستخدام بعض تطبيقات التعليم الجوال m-learning على التحصيل المعرفى والدافعية لدى طلاب الفرقة الرابعة تخصص ملاکمة بکلية التربية الرياضية -جامعة بنها". EKB Journal Management System, 035, 035, 2020, 186-224. doi: 10.21608/ijssaa.2020.37573.1254
مبروک, . (2020). 'فاعلية برنامج تعليمى قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا باستخدام بعض تطبيقات التعليم الجوال m-learning على التحصيل المعرفى والدافعية لدى طلاب الفرقة الرابعة تخصص ملاکمة بکلية التربية الرياضية -جامعة بنها', EKB Journal Management System, 035(035), pp. 186-224. doi: 10.21608/ijssaa.2020.37573.1254
مبروک, . فاعلية برنامج تعليمى قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا باستخدام بعض تطبيقات التعليم الجوال m-learning على التحصيل المعرفى والدافعية لدى طلاب الفرقة الرابعة تخصص ملاکمة بکلية التربية الرياضية -جامعة بنها. EKB Journal Management System, 2020; 035(035): 186-224. doi: 10.21608/ijssaa.2020.37573.1254