فاعلية استخدام استراتيجية قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس التربية الفنية في تنمية المهارات الفنية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.
محمد, . (2020). فاعلية استخدام استراتيجية قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس التربية الفنية في تنمية المهارات الفنية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.. EKB Journal Management System, 6(26), 485-536. doi: 10.21608/jedu.2020.46724.1101
عصام محمد. "فاعلية استخدام استراتيجية قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس التربية الفنية في تنمية المهارات الفنية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.". EKB Journal Management System, 6, 26, 2020, 485-536. doi: 10.21608/jedu.2020.46724.1101
محمد, . (2020). 'فاعلية استخدام استراتيجية قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس التربية الفنية في تنمية المهارات الفنية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.', EKB Journal Management System, 6(26), pp. 485-536. doi: 10.21608/jedu.2020.46724.1101
محمد, . فاعلية استخدام استراتيجية قائمة على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس التربية الفنية في تنمية المهارات الفنية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.. EKB Journal Management System, 2020; 6(26): 485-536. doi: 10.21608/jedu.2020.46724.1101