فاعلية برنامج قائم على فنيات التعليم الحاني لخفض حدة الاضطرابات السلوکية وتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي طيف التوحد
السيد عبد الشافي خفاجة, . (2020). فاعلية برنامج قائم على فنيات التعليم الحاني لخفض حدة الاضطرابات السلوکية وتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي طيف التوحد. EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٤), 1-48. doi: 10.21608/jfeb.2020.122333
مي السيد عبد الشافي خفاجة. "فاعلية برنامج قائم على فنيات التعليم الحاني لخفض حدة الاضطرابات السلوکية وتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي طيف التوحد". EKB Journal Management System, 31, 121 ینایر ج٤, 2020, 1-48. doi: 10.21608/jfeb.2020.122333
السيد عبد الشافي خفاجة, . (2020). 'فاعلية برنامج قائم على فنيات التعليم الحاني لخفض حدة الاضطرابات السلوکية وتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي طيف التوحد', EKB Journal Management System, 31(121 ینایر ج٤), pp. 1-48. doi: 10.21608/jfeb.2020.122333
السيد عبد الشافي خفاجة, . فاعلية برنامج قائم على فنيات التعليم الحاني لخفض حدة الاضطرابات السلوکية وتنمية المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي طيف التوحد. EKB Journal Management System, 2020; 31(121 ینایر ج٤): 1-48. doi: 10.21608/jfeb.2020.122333