العلاقة بين سمعة المنظمة والاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لتکلفة التحول دراسة تطبيقية على عملاء فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة
عبداللطيف, . (2019). العلاقة بين سمعة المنظمة والاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لتکلفة التحول دراسة تطبيقية على عملاء فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 41(2), 153-197. doi: 10.21608/zcom.2019.122414
محمد محمود عبداللطيف. "العلاقة بين سمعة المنظمة والاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لتکلفة التحول دراسة تطبيقية على عملاء فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 41, 2, 2019, 153-197. doi: 10.21608/zcom.2019.122414
عبداللطيف, . (2019). 'العلاقة بين سمعة المنظمة والاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لتکلفة التحول دراسة تطبيقية على عملاء فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة', EKB Journal Management System, 41(2), pp. 153-197. doi: 10.21608/zcom.2019.122414
عبداللطيف, . العلاقة بين سمعة المنظمة والاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لتکلفة التحول دراسة تطبيقية على عملاء فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 2019; 41(2): 153-197. doi: 10.21608/zcom.2019.122414