دور وکلاء خدمات الاتصالات کأحد أنماط التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق رضا العملاء (دراسة حالة عن شرکة راية لمراکز الاتصالات)
موسى, . (2021). دور وکلاء خدمات الاتصالات کأحد أنماط التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق رضا العملاء (دراسة حالة عن شرکة راية لمراکز الاتصالات). EKB Journal Management System, 40(1), 1-77. doi: 10.21608/sjsc.2020.49812.1006
محمد بدر مصطفى موسى. "دور وکلاء خدمات الاتصالات کأحد أنماط التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق رضا العملاء (دراسة حالة عن شرکة راية لمراکز الاتصالات)". EKB Journal Management System, 40, 1, 2021, 1-77. doi: 10.21608/sjsc.2020.49812.1006
موسى, . (2021). 'دور وکلاء خدمات الاتصالات کأحد أنماط التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق رضا العملاء (دراسة حالة عن شرکة راية لمراکز الاتصالات)', EKB Journal Management System, 40(1), pp. 1-77. doi: 10.21608/sjsc.2020.49812.1006
موسى, . دور وکلاء خدمات الاتصالات کأحد أنماط التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق رضا العملاء (دراسة حالة عن شرکة راية لمراکز الاتصالات). EKB Journal Management System, 2021; 40(1): 1-77. doi: 10.21608/sjsc.2020.49812.1006