النموذج البنائي للعلاقات بين الکمالية التوافقية واللاتوافقية والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية والشعور بالوحدة النفسية لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم
الحديبي, ., عمران, . (2020). النموذج البنائي للعلاقات بين الکمالية التوافقية واللاتوافقية والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية والشعور بالوحدة النفسية لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 44(1), 187-268. doi: 10.21608/jfeps.2020.123089
د. مصطفى عبد المحسن الحديبي الحديبي; فاطمة محمد علي عمران عمران. "النموذج البنائي للعلاقات بين الکمالية التوافقية واللاتوافقية والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية والشعور بالوحدة النفسية لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 44, 1, 2020, 187-268. doi: 10.21608/jfeps.2020.123089
الحديبي, ., عمران, . (2020). 'النموذج البنائي للعلاقات بين الکمالية التوافقية واللاتوافقية والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية والشعور بالوحدة النفسية لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 44(1), pp. 187-268. doi: 10.21608/jfeps.2020.123089
الحديبي, ., عمران, . النموذج البنائي للعلاقات بين الکمالية التوافقية واللاتوافقية والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية والشعور بالوحدة النفسية لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2020; 44(1): 187-268. doi: 10.21608/jfeps.2020.123089