أثر التفاعل بين نمط عرض محتوى الإنفوجرافيک التفاعلي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
مصطفى, ., الجباس, . (2020). أثر التفاعل بين نمط عرض محتوى الإنفوجرافيک التفاعلي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 44(1), 305-412. doi: 10.21608/jfees.2020.123122
إيمان محمد صبري مصطفى مصطفى; نيڤين محمد عبد الله الجباس الجباس. "أثر التفاعل بين نمط عرض محتوى الإنفوجرافيک التفاعلي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 44, 1, 2020, 305-412. doi: 10.21608/jfees.2020.123122
مصطفى, ., الجباس, . (2020). 'أثر التفاعل بين نمط عرض محتوى الإنفوجرافيک التفاعلي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 44(1), pp. 305-412. doi: 10.21608/jfees.2020.123122
مصطفى, ., الجباس, . أثر التفاعل بين نمط عرض محتوى الإنفوجرافيک التفاعلي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات القراءة الناقدة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2020; 44(1): 305-412. doi: 10.21608/jfees.2020.123122