الهدايا الترويجية لتنشيط المنتجات وجذب العملاء وتطبيقاتها المعاصرة من منظور الفقه الإسلامي
يوسف, . (2016). الهدايا الترويجية لتنشيط المنتجات وجذب العملاء وتطبيقاتها المعاصرة من منظور الفقه الإسلامي. EKB Journal Management System, 16(2), 405-562. doi: 10.21608/byn.2016.12323
جمال محمد يوسف. "الهدايا الترويجية لتنشيط المنتجات وجذب العملاء وتطبيقاتها المعاصرة من منظور الفقه الإسلامي". EKB Journal Management System, 16, 2, 2016, 405-562. doi: 10.21608/byn.2016.12323
يوسف, . (2016). 'الهدايا الترويجية لتنشيط المنتجات وجذب العملاء وتطبيقاتها المعاصرة من منظور الفقه الإسلامي', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 405-562. doi: 10.21608/byn.2016.12323
يوسف, . الهدايا الترويجية لتنشيط المنتجات وجذب العملاء وتطبيقاتها المعاصرة من منظور الفقه الإسلامي. EKB Journal Management System, 2016; 16(2): 405-562. doi: 10.21608/byn.2016.12323