الأساليب اللغوية في الدرس النحوي القديم بين المعني النحوي والدلالي أسلوب التعجب أنموذجاً
البديرات, ., البطاينة, . (2014). الأساليب اللغوية في الدرس النحوي القديم بين المعني النحوي والدلالي أسلوب التعجب أنموذجاً. EKB Journal Management System, 34(4), 3661-3718. doi: 10.21608/bfla.2014.12343
باسم البديرات; حسين البطاينة. "الأساليب اللغوية في الدرس النحوي القديم بين المعني النحوي والدلالي أسلوب التعجب أنموذجاً". EKB Journal Management System, 34, 4, 2014, 3661-3718. doi: 10.21608/bfla.2014.12343
البديرات, ., البطاينة, . (2014). 'الأساليب اللغوية في الدرس النحوي القديم بين المعني النحوي والدلالي أسلوب التعجب أنموذجاً', EKB Journal Management System, 34(4), pp. 3661-3718. doi: 10.21608/bfla.2014.12343
البديرات, ., البطاينة, . الأساليب اللغوية في الدرس النحوي القديم بين المعني النحوي والدلالي أسلوب التعجب أنموذجاً. EKB Journal Management System, 2014; 34(4): 3661-3718. doi: 10.21608/bfla.2014.12343