العوامل المؤثرة على ثقة العميل فى التسوق عبر شبکة الانترنت - دراسة تطبيقية للمواقع الالکترونية الخاصة ببعض المنظمات الصناعية والخدمية
رشاد, . (2002). العوامل المؤثرة على ثقة العميل فى التسوق عبر شبکة الانترنت - دراسة تطبيقية للمواقع الالکترونية الخاصة ببعض المنظمات الصناعية والخدمية. EKB Journal Management System, 3(1), 117-183. doi: 10.21608/sjsc.2002.124723
عبد المنعم محمد رشاد. "العوامل المؤثرة على ثقة العميل فى التسوق عبر شبکة الانترنت - دراسة تطبيقية للمواقع الالکترونية الخاصة ببعض المنظمات الصناعية والخدمية". EKB Journal Management System, 3, 1, 2002, 117-183. doi: 10.21608/sjsc.2002.124723
رشاد, . (2002). 'العوامل المؤثرة على ثقة العميل فى التسوق عبر شبکة الانترنت - دراسة تطبيقية للمواقع الالکترونية الخاصة ببعض المنظمات الصناعية والخدمية', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 117-183. doi: 10.21608/sjsc.2002.124723
رشاد, . العوامل المؤثرة على ثقة العميل فى التسوق عبر شبکة الانترنت - دراسة تطبيقية للمواقع الالکترونية الخاصة ببعض المنظمات الصناعية والخدمية. EKB Journal Management System, 2002; 3(1): 117-183. doi: 10.21608/sjsc.2002.124723