اثر التسويق الداخلى والعوامل الشخصية على الالتزام التنظيمى بالتطبيق على مؤسسة الاتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة
الصباغ, . (2005). اثر التسويق الداخلى والعوامل الشخصية على الالتزام التنظيمى بالتطبيق على مؤسسة الاتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 7(1), 241-274. doi: 10.21608/sjsc.2005.125005
شوقى محمد الصباغ. "اثر التسويق الداخلى والعوامل الشخصية على الالتزام التنظيمى بالتطبيق على مؤسسة الاتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة". EKB Journal Management System, 7, 1, 2005, 241-274. doi: 10.21608/sjsc.2005.125005
الصباغ, . (2005). 'اثر التسويق الداخلى والعوامل الشخصية على الالتزام التنظيمى بالتطبيق على مؤسسة الاتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 241-274. doi: 10.21608/sjsc.2005.125005
الصباغ, . اثر التسويق الداخلى والعوامل الشخصية على الالتزام التنظيمى بالتطبيق على مؤسسة الاتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 2005; 7(1): 241-274. doi: 10.21608/sjsc.2005.125005