دراسة تأثير عناصر المزيج التسويقي على عملية إتخاذ القرارات لدى عملاء المطاعم السياحية
صلاح فهمى, ., جمال سعد سليمان, ., محمود ابراهيم السجاعي, . (2020). دراسة تأثير عناصر المزيج التسويقي على عملية إتخاذ القرارات لدى عملاء المطاعم السياحية. EKB Journal Management System, 7(7), 291-312. doi: 10.21608/mkaf.2020.125603
فهمى صلاح فهمى; شريف جمال سعد سليمان; محمود محمود ابراهيم السجاعي. "دراسة تأثير عناصر المزيج التسويقي على عملية إتخاذ القرارات لدى عملاء المطاعم السياحية". EKB Journal Management System, 7, 7, 2020, 291-312. doi: 10.21608/mkaf.2020.125603
صلاح فهمى, ., جمال سعد سليمان, ., محمود ابراهيم السجاعي, . (2020). 'دراسة تأثير عناصر المزيج التسويقي على عملية إتخاذ القرارات لدى عملاء المطاعم السياحية', EKB Journal Management System, 7(7), pp. 291-312. doi: 10.21608/mkaf.2020.125603
صلاح فهمى, ., جمال سعد سليمان, ., محمود ابراهيم السجاعي, . دراسة تأثير عناصر المزيج التسويقي على عملية إتخاذ القرارات لدى عملاء المطاعم السياحية. EKB Journal Management System, 2020; 7(7): 291-312. doi: 10.21608/mkaf.2020.125603