واقع الخداع التسويقي في صناعة الفنادق (دراسة ميدانية على عينة من فنادق فئة الأربع نجوم بالقاهرة الکبرى)
طاهر أحمد محمد, ., جمال سعد سليمان, ., عبد العزيز سيد أحمد, . (2020). واقع الخداع التسويقي في صناعة الفنادق (دراسة ميدانية على عينة من فنادق فئة الأربع نجوم بالقاهرة الکبرى). EKB Journal Management System, 7(7), 317-327. doi: 10.21608/mkaf.2020.125607
أسماء طاهر أحمد محمد; شريف جمال سعد سليمان; محمد عبد العزيز سيد أحمد. "واقع الخداع التسويقي في صناعة الفنادق (دراسة ميدانية على عينة من فنادق فئة الأربع نجوم بالقاهرة الکبرى)". EKB Journal Management System, 7, 7, 2020, 317-327. doi: 10.21608/mkaf.2020.125607
طاهر أحمد محمد, ., جمال سعد سليمان, ., عبد العزيز سيد أحمد, . (2020). 'واقع الخداع التسويقي في صناعة الفنادق (دراسة ميدانية على عينة من فنادق فئة الأربع نجوم بالقاهرة الکبرى)', EKB Journal Management System, 7(7), pp. 317-327. doi: 10.21608/mkaf.2020.125607
طاهر أحمد محمد, ., جمال سعد سليمان, ., عبد العزيز سيد أحمد, . واقع الخداع التسويقي في صناعة الفنادق (دراسة ميدانية على عينة من فنادق فئة الأربع نجوم بالقاهرة الکبرى). EKB Journal Management System, 2020; 7(7): 317-327. doi: 10.21608/mkaf.2020.125607